24 ديسمبر 2017

إعلان توظيف 47 منصب في مديرية الخدمات الجامعية بسكرة

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ، مديرية الخدمات الجامعية لولاية بسكرة تعلن عن توظيف بصفة متعاقد على أساس الاختبار المهني للمناصب التالية :

حارس طريقة إجراء المسابقة على أساس الاختبار المهني عدد المناصب المالية المطلوبة 13 منصب يشترط في المترشحين لياقة بدنية تتناسب و النشاط المطلوب ممارسته.
 عامل مهني من المستوى الأول بالتوقيت الكامل نمط التوظيف مسابقة عن طريق الاختبار المهني عدد المناصب المقترحة 29 منصب (29 منصب مخصص لإقليم بلدية الحاجب) يجب إثبات كفاءة و صحة بدنية جيدة تتلائم و المنصب المراد شغله.
عون وقاية من المستوى الأول مسابقة توظيف على أساس الاختبار المهني عدد المناصب المتوفرة 05 مناصب(01 منصب مخصص لإقليم بلدية الحاجب) الشروط المطلوبة للمشاركة في المسابقة هي مستوى السنة الأولى من التعليم الثانوي كاملة و تكوين في الميدان أو خبرة مهنية مدتها سنة (01) في منصب عون وقاية. 

تكوين ملف الترشح: طلب خطي عليه رقم الهاتف، نسخة من بطاقة التعريف بطاقة نسخة من المؤهل المطلوب ( مدة التكوين + شهادة مدرسية)، شهادة إثبات وضعية الخدمة الوطنية، شهادة إقامة  بإقليم بولاية بسكرة،شهادة السوابق القضائية رقم 03 صالحة المفعول، شهادة طبية (طب عام و أمراض صدرية) ظرفان بريديان عليهما طابع بريدي و العنوان الكامل للمترشح + 02 صور شمسية

لا يتم قبول الملفات الناقصة أو التي تصل بعد المدة الزمنية المحددة و تم تحديد فترة التسجيلات بـ 20 يوم من نشر الإعلان ابتداء من يوم: 21/12/2017 و يتم إرسال ملفات الترشح  إلى العنوان التالي: مديرية الخدمات الجامعية بسكرة ص ب 1661  ق ر بسكرة.

تابع طريقة و كيفية حساب معدل النجاح في مسابقات التوظيف على أساس الشهادة بكل تفصيل  من هنا كما يمكنك أخي الكريم أيضا الحصول على نماذج سيرة ذاتية مجانية  جاهزة للتحميل من هنا و للمزيد من إعلانات العمل الحصرية تابعو صفحتنا على الفيسبوك من الرابط التالي  FACEBOOK  حتى يصلك جديد إعلانات التوظيف في الجزائر فور صدوره.


إخواني الكرام لأي استفسار أو تساؤل يمكنكم ترك تعليق أسفل الموضوع بجميع انشغالاتكم و اهتماماتكم و سنحاول مساعدتكم و الإجابة علية بإذن الله حظ موفق للجميع و لا تنسى مشاركة الإعلان  مع أصدقائك حتى تعم الفائدة و يستفيد الجميع و شكرا، تابعو المزيد من التفاصيل و الإعلان كاملا من الصورة في الأسفل:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق