24 ديسمبر 2017

إعلان توظيف في بلدية بوخليفة ولاية بجاية

أحبتي في الله و إخواني الأفاضل السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ، يعلن رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية بوخليفة ولاية بجاية عن مسابقة للتوظيف على أساس الشهادة للمناصب التالية:

عون رئيسي للإدارة الإقليمية نمط التوظيف مسابقة على أساس الشهادات عدد المناصب 01 منصب شروط المنصب هي حيازة شهادة البكالوريا للتعليم الثانوي أو شهادة مكافئة لها، مكان التعيين بلدية بوخليفة.

ملحق الإدارة الإقليمية طريقة إجراء المسابقة على أساس الشهادة عدد المناصب المتوفرة 01 منصب شروط الدخول هي حيازة شهادة البكالوريا + دراسة سنتين (02) من الدراسة في التكوين العالي في التخصصات المبينة في الصورة، مكان التعيين بلدية بوخليفة.
  
عون مكتب للإدارة الإقليمية نمط التوظيف مسابقة على أساس الشهادة عدد المناصب المتوفرة 01 منصب حيازة مستوى السنة الأولى من التعليم الثانوي كاملة، مكان التعيين بلدية بوخليفة.

ملف الترشح يجب أن يحتوي على: طلب خطي للمشاركة في المسابقة، نسخة من الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف النقاط من التكوين ، نسخة من بطاقة التعريف، استمارة معلومات تملأ من طرف المترشح حملها من هنا، شهادة السوابق العدلية سارية الصلاحية، شهادة إثبات وضعية الخدمة الوطنية ، شهادة الجنسية الجزائرية شهادة إقامة شهادة ميلاد + شهادة عائلية شهادتان طبيتان 02 صور شمسية شهادة عمل إن وجدت.

ترسل الملفات ملفات إلى السيد  رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية بوخليفة ولاية بجاية في مدة لا تتعدى 15 يوم من صدور الإعلان ابتداء من يوم 24/12/2017، كما أن الملفات الناقصة أو الواردة خارج المدة الزمنية المحددة غير مقبولة.
   
إخواني الكرام لأي استفسار أو تساؤل يمكنكم ترك تعليق أسفل الموضوع بجميع انشغالاتكم و اهتماماتكم و سنحاول مساعدتكم و الإجابة علية بإذن الله حظ موفق للجميع و لا تنسى مشاركة الإعلان  مع أصدقائك حتى تعم الفائدة و يستفيد الجميع و شكرا ،تابعو المزيد من التفاصيل و الإعلان كاملا من الصورة المرفقة في الأسفل:


تابع طريقة و كيفية حساب معدل النجاح في مسابقات التوظيف على أساس الشهادة بكل تفصيل  من هنا كما يمكنك أخي الكريم أيضا الحصول على نماذج سيرة ذاتية مجانية من هنا و للمزيد من إعلانات العمل الحصرية تابعو صفحتنا على الفيسبوك من الرابط التالي  FACEBOOK حتى يصلك جديد إعلانات التوظيف في الجزائر فور صدوره

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق